طريقة التقدم للوظائف وتسجيل سيرتك الذاتية

طريقة التقدم للوظائف وتسجيل سيرتك الذاتية

طرح بعض زوار موقعنا الكرام مشكلة عدم القدرة على التقدم للوظائف المتاحة على موقع وظايف نت, ولاهتمامنا الشديد بزوارنا الكرام وحرصنا على تحقيق اكبر فائدة لكل باحث عن وظيفة نقدم هذا الشرح المبسط لطريقة التسجيل على الموقع و التقدم للوظائف المتاحة

1. التسجيل على الموقع:

عند الدخول على موقع وظايف نت سوف تلاحظ وجود زر للدخول وزر اخر لتسجيل عضوية جديدة, اذا كنت مسجل من قبل قم بالذهاب الى نقطة 2 مباشرة.
قم بتعبئة نموذج التسجيل على الموقع وسوف يظهر لك كما يلى:

بعد املاء الحقول تأكد من اختيار نوع الحساب (باحث عن وظيفة)

2. تسجيل الدخول على الموقع:

بعد النقر على دخول يظهر لك نموذج الدخول واذا كنت نسيت كلمة المرور يمكنك طلب تغيير كلمة المرور مع اتباع الخطوات عند الضغط على رابط نسيت كلمة المرور:

3. تسجيل سيرتك الذاتية على الموقع:

بعد الدخول الى حسابك يمكنك الان تسجيل سيرتك الذاتية اما من خلال تعبئة نموذج انشاء سيرة ذاتية جديدة أو رفع ملف السيرة الذاتية الخاصة بك اذا كانت جاهزة ولكن ما هو الافضل لك؟

الافضل بلا شك هو تعبئة نموذج انشاء سيرة ذاتية جديدة على وظايف نت لان هذا يتيح فرصة أكبر للوصول اليك فى حالة بحث أصحاب العمل داخل قاعدة بيانات السير الذاتية الموجودة على الموقع مع حجب بياناتك الشخصية مثل اسمك بالكامل او وسائل التواصل مثل البريد الالكترونى وأرقام الهاتف والعنوان ولا يتاح لاصحاب العمل معرفة بياناتك الا لبعض الشركات الموثوقة لدينا فقط أو تقديمك لسيرتك الذاتية مباشرة لهم. يفضل أيضا اكمال السيرة الذاتية الخاصة بك لزيادة فرص قبولك فى العمل الذى تتقدم لشغله.

يمكنك تسجيل سيرتك الذاتية من خلال املاء النموذج الخاص بالسير الذاتية كما يظهر لك فى الصورة التالية:

يمكنك أيضا رفع ملف السيرة الذاتية الخاصة بك فى صيغة pdf أو word من خلال النموذج الاتى:

هناك أيضا خاصية هامة وهو دمج السيرة الذاتية التى سجلتها على الموقع مع ملف السيرة الذاتية الخاصة بك الذى قمت برفعه عن طريق ارفاقه لنموذج السيرة الذاتية كما فى الصورة التالية:

4. التقدم الى الوظيفة التى تناسبك:

بعد البحث على الموقع لايجاد الوظيفة المناسبة قم بالتقدم للوظيفة عن طريق تقديم سيرتك الذاتية بعد تحضيرها كما فى الخطوات السابقة بالضغط على زر قدم سيرتك الذاتية الى ناشر الوظيفة الان

وسوف تظهر لك صفحة اختيار السيرة الذاتية التى تريد تقديمها اما من السير الذاتية المكتوبة على الموقع أو ملفات السير الذاتية الجاهزة التى قمت برفعها على الموقع كما فى الصورة التالية:

بعد الضغط على زر تقدم الى الوظيفة الان نقوم بارسال عدة تنبيهات لصاحب اعلان الوظيفة من خلال البريد الالكترونى المسجل بالوظيفة ونرسل أيضا تنبيه على تطبيق الجوال انه هناك متقدم جديد للوظيفة المعلنة ليقوم بتفحص المتقدمين والاتصال بهم من خلال بيانات الاتصال الموجودة داخل السيرة الذاتية لذا يرجى تحديث السير الذاتية الخاصة بك أولا بأول.

يتاح أيضا بيانات الاتصال المباشر فى بعض الوظائف المعلنة مثل البريد الالكترونى أو أرقام الهاتف لمزيد من الشفافية فى التعامل وأيضا لاتاحة الاجابة على أى استفسارات تخص الوظيفة.

سوف نلاحظ أن كل وظيفة بها تنبيه هام وننوه عليه مرة أخرى هنا وهو:

ملحوظة هامة: جميع الوظائف المنشورة يتم نشرها من قبل شركات التوظيف أو شركات اخرى تطلب موظفين مباشرة. فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.