مطلوب في شركة بناء سعودية -

فرصة عمل في شركة بناء سعودية -

فرصة عمل كبيرة للسعوديين الذين يتطلعون للحصول على وظيفة في شركة إنشاءات في المملكة العربية السعودية .
من أي وقت مضى على استعداد مرخص المملكة العربية السعودية بناء مقر شركة بي تي إي المحدودة. شركة البناء الجاهزة من أي وقت مضى تتعامل مع المشروع الرئيسي الرائد في المملكة العربية السعودية . بنى البناء الجاهز سمعة قوية في السوق وخلق علاقة مع الزبائن.
التزام الشركة لاستكمال كل مشروع في الوقت المناسب ، وتوفير الجودة العالية في العمل وتقديم أسعار معقولة. مطلوب من أي وقت مضى البناء جاهز الذكور والإناث المرشحات على الفور لجميع المواقع الرائدة في المشروع الرئيسي في المملكة العربية السعودية . يجب أن يكون المرشحون في مستوى أعلى من تمرير النتيجة / النتيجة المنتظرة. يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول و 2 سنوات من مزايا و رخص العمل من شركة الطيران المدفوعة الثمن ، النقل ، السكن السكني الفردي أو العائلي في مجتمع الشركة ، الرعاية الطبية / طب الأسنان مجاناً ، مزايا المساعدة التعليمية الممتازة ، التأمين على الحياة والإجازة المدفوعة ، والحد الأقصى من الأمن في بيئة العمل.
: Advanced Electronics Company Limited
: 8000
: عن بعد
: دوام كامل
: 8 ساعات
: 2018-04-21
: 2018-05-21
: الكل
: لا يشترط
: لا يشترط
: 325
ملحوظة هامة:
وظايف نت ليست شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.

كيف تحدد مصداقية الوظائف المعلنة؟

قدم سيرتك الذاتية الان

عفوا .. هذه الوظيفة تم اخفاء بيانات الاتصال الخاصة بها نظرا لمرور اكثر من 30 يوم منذ نشر هذا الاعلان وقد تم ارشفته.