تطبيق للباحثين عن وظائف خالية - اندرويد و ايفون

تطبيق للباحثين عن وظائف خالية - اندرويد و ايفون

هل تبحث عن تطبيق على هاتفك الذكى يعمل بدل منك فى البحث عن الوظائف الخالية المناسبة لك؟ تطبيق وظايف نت يحقق لك هذا الهدف!

فمن خلال تطبيق وظايف نت يمكنك البحث مجانا عن الوظائف الخالية التى تريدها وتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك الى الشركة التى نشرت الوظيفة كما يمكنك اختيار الاقسام التى تهتم بها فى مجال عملك لكى يتم تنبيهك بشكل تلقائى يوميا بعدد الوظائف الخالية الجديدة فى هذه الاقسام فيمكنك اختيار قسم واحد أو أكثر من قسم لمتابعته.

كيف يمكنك عمل ذلك على تطبيق وظايف نت؟

اليكم شرح مبسط لطريقة استخدام التطبيق:

1. تحميل التطبيق: يمكنك تحميل تطبيق وظايف نت حسب نوع نظام تشغيل الهاتف الخاص بك:

أندرويد - أيفون

2. بعد الدخول للتطبيق قم بتسجيل الدخول أو انشاء حساب جديد من القائمة الجانبية كما تظهر فى الشاشة التالية:

3. بعد تسجيل الدخول قم بالضغط على القائمة الجانبية ومنها عرض التخصصات:

4. تظهر لك قائمة الاقسام الرئيسية وتظهر النجمة الصفراء فوق كل قسم اخترته لمتابعة وظائفه:

5. لاختيار قسم لمتابعته ادخل القسم الذى تريده وقم باختيار تابع هذا القسم اسفل التخصصات التى تريدها أو اختيار متابعة كل القسم كما يلى:

الان يمكنك متابعة الوظائف الجديدة فى التخصصات التى تريدها من خلال تنبيهات على التطبيق تصلك فى حالة وجود وظائف خالية جديدة فى التخصصات التى تتابعها

يمكنك أيضا تصفح الوظائف الخاصة بكل تخصص من خلال الضغط على التخصص يظهر لك قائمة الوظائف مرتبة حسب الاحدث لتختار ما يناسبك و التقدم اليها بعد الدخول على تفاصيل الوظيفة كما يظهر لك فى الشاشة التالية:

يمكنك تقديم سيرتك الذاتية من خلال ملىء نموذج انشاء سيرة ذاتية جديدة أو رفع ملف السيرة الذاتية الخاصة بك واذا كان لديك بالفعل سير ذاتية على الموقع سوف تظهر لك فور الضغط على قدم سيرتك الذاتية الى ناشر الوظيفة الان