أفضل نموذج للسيرة الذاتية 2019

أفضل نموذج للسيرة الذاتية 2019

عندما تفكر فى انشاء سيرتك الذاتية لاول مرة من الممكن أن تحتار كيفما تبدأ وماذا تكتب وما هو المهم ذكره فى السيرة الذاتية لتخبر من يقرأها بما لديك من خبرات ومهارات ودورات تدريبية درستها تجعلك مؤهل أكثر للوظيفة المتقدم اليها.

نموذج السيرة الذاتية أو يسمى أحيانا قوالب السير الذاتية هى عبارة عن مثال عملى للسيرة الذاتية لكى تكتبها بنفس الطريقة لكى تحصل فى النهاية على سيرة ذاتية كاملة بها كل المعلومات الهامة التى تخص الوظيفة التى تريدها أو تبحث عنها.

نوفر لك على وظايف نت وسائل جاهزة مهمة جدا للحصول على أفضل سيرة ذاتية لك بأقل الخطوات.

عند انشاء سيرتك الذاتية على وظايف نت يبلغك بالبيانات المهمة التى يجب أن تدونها للحصول على السيرة الذاتية الخاصة بك مقسمة الى 4 مراحل حتى يحدد لك الاجزاء الهامة الواجب توافرها فى كل سيرة ذاتية وهم كالاتى:

  • مرحلة البيانات الاساسية : ويكتب فيها البيانات الشخصية مثل الاسم والدولة وبيانات الاتصال والتى هى خاصة جدا لا تظهر الا فقط للشركات المسجلة لدينا بعد تقديم الوثائق والاثباتات لوجود كيان الشركة. وتتضمن أيضا مرحلة البيانات الاساسية بيانات تهم الوظيفة مثل حالتك الحالية والتخصصات المستهدفة والراتب وخلافه.
  • مرحلة الخبرات السابقة: وهى مرحلة هامة يتم ادخال الخبرات السابقة لديك لكل مؤسسة أو جهة مع تحديد مدة الخبرة وذلك لاخبار اصحاب العمل بالتفصيل مدى خبراتك المتعددة السابقة ان وجدت فهذا يعزز من فرصتك خاصة عند طلب خبرة فى مجالك.
  • مرحلة الشهادات والدورات: وهى مرحل غاية فى الاهمية لكى تخبر أصحاب العمل عن دراساتك الاكاديمية والتعليمية والدورات التدريبية الخاصة التى تلقيتها والتى تقوى فرصتك أيضا للحصول على الوظيفة.
  • مرحلة المهارات واللغات: وهنا يمكنك كتابة كل مهاراتك حتى لو بسيطة فربما مهارة لديك تحتاجها وظيفة معينة فلا تبخل على نفسك فى كتابة كل مهاراتك ولغاتك التى تستطيع ان تمارسها مع ادخال درجة اتقانها.

بعد كتابة كل البيانات الهامة السابقة قم بالحفظ والان حصلت على سيرة ذاتية كاملة الجوانب الهامة التى يحتاج أن يعرفها أصحاب العمل فى مختلف المجالات والان جاء دور الشكل النهائى لسيرتك الذاتية وهو التصميم الجمالى الذى يظهر بياناتك حسب اختيارك من خلال  تصميمات مختلفة للسير الذاتية يمكنك اختيار ما يناسبك منها حسب ذوقك لكى تحصل فى النهاية على سيرة ذاتية مميزة.

تحصل أيضا بعد الانتهاء على رابط مباشر لسيرتك الذاتية لنشرها وتقديمها الى الوظيفة التى تريدها من خلال البريد الالكترونى أو وسائل التواصل الاجتماعى.

نتمنى فى النهاية الى تقديم خدمة مميزة لكل من الباحثين عن عمل و الشركات الباحثة عن موظفين لتوصيل كل منهم الى هدفه بنجاح وسهولة.

سجل سيرتك الذاتية الان من هنا